تعليم الاطفال الحروف الانجليزية


تعليم الاطفال الحروف الانجليزية
تعليم الاطفال الحروف الانجليزية 

تعليم الاطفال الحروف الانجليزية 


تعليم كتابة الحروف الانجليزية :
اليوم في هذا الموضوع سوف نتعرف على تعليم الاطفال الحروف الانجليزية . إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الانجليزية او قد بدأت مؤخرا في التعلم للانجليزية فلا تقلق . في اللغة الانجليزية أول درس يتم تدريسه هو الحروف الإنجليزية . واللغة الانجليزية تعتبر من أسهل اللغات التي يمكن تعلمها وهي اكثر لغة يتم التحدث بها علي مستوي العالم و بعض الدول العربية . كما ان اللغة الانجليزية تعتبر لغة العلم، بحيث ان اغلب العلوم الحديثة مكتوبة باللغة الانجليزية ويتم تدريسها باللغة الانجليزية في اغلب دول العالم و الدول الحديثة .
تعليم الحروف الانجليزية للاطفال
اللغة الانحليزية استخدمت في الكتابة اول مرة في القرن الخامس الميلادي . بحيث لم تكن بنفس الشكل الموجوده عليه الأن، حيث انه جرى عليها العديد من التغيرات بمرور الزمن حتي وصلت الي الشكل الحالي ومعها تطوير الحروف الانجليزية . 

و حروف اللغة الانجليزية الأبجدية الحديثة تتكون من 26 حرف وتم استخراجها من الحروف الأبحدية اللاتينية المعروفة لدى الكثير من الاشخاص . وشكل الحروف الانجليزية المطبوعة يختلف عن المكتوبة بخط اليد من شخص لشخص اخر وخاصة عندما يتم الكتابة بحروف متصلة وهذا شيء طبيعي وعادي .
طرق تعليم الاطفال الحروف الانجليزية
و في الاسفل سوف أريكم الحروف الانجليزية الصغيرة و الكبيرة :


Aa Bb Cc Dd Ee Ff Gg Hh Ii Jj

Kk Ll Mm Nn Oo Pp Qq Rr Ss Tt

Uu Vv Ww Xx Yy Zz


كتابة الحروف الانجليزية
الحروف الانجليزية تنطق كما تنطق باللغة العربية مع بعض الاختلافات و التغيرات البسيطة من حيث الترقيق والتفخيم ، لهذا تجد العديد من الأشخاص يتعلمون اللغة الانجليزية لأنها سهلة و قريبة من اللغة الانجليزية .

و تتجلى أنواع الحروف في اللغة الانجليزية ، وكما ترى أعلاه الحروف في اللغة الانجليزية نوعان :

حروف كبيرة Capital Letters 

حروف صغيرةSmall Letters 


في حروف اللغة الانجليزية تستخدم الحروف الكبيرة لأسماء الأعلام والبلاد وأسماء الاشخاص ولبدء الكلمة الاولى من أي جملة في اللغة الانجليزية . وأما الحروف الصغيرة فهي تستخدم في كل الحالات في جمل اللغة الانجليزية ماعدا حالات استخدامها كحروف كبيرة في الجمل .


حروف كبيرة Capital Letters 

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z

حروف صغيرة Small Letters 

a b c d e f g h i j k l m n o p q r s t u v w x y z

كيفية تعليم الحروف الانجليزية للاطفال
مواضيع ذات صلة : 
كيف اعلم طفلي الحروف الانجليزية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -