قصة بالانجليزي قصيرة نعمة مقنعة A blessing in disguise


قصة بالانجليزي قصيرة نعمة مقنعة A blessing in disguise
قصة بالانجليزي قصيرة نعمة مقنعة A blessing in disguise

قصة بالانجليزي قصيرة نعمة مقنعة A blessing in disguise


قصص بالانجليزي للاطفال
في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة بالانجليزي قصيرة نعمة مقنعة A blessing in disguise . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( نعمة مقنعة ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .
قصص قصيرة للاطفال بالانجليزي

A blessing in disguise نعمة مقنعة

قصص انجليزي للاطفال
 Have you ever had one of those days, when everything went wrong? Well, that what happen to me last month. I wanted to go to Paris on a business trip on Friday. My flight was at 9:15 so I got up early in the morning. My problem began when I had a coffee; it spilled on my important document, and I tried to clean up the coffee. When I wanted to go to the airport, I found my car broken down. Then I decided to take a taxi, but the taxis were full, but with difficultly I found a taxi at the time. However there was a traffic jam. Thereafter, I arrived to the airport at 9:45, and my flight already had left, so I returned home. I was angry, upset and worried because I missed a meet- ing. Later while I was watching news in the TV, I was amazed when I saw that the 9:15 flight to Paris had landed in the sea, but there were no serious injuries. Well, I was relieved; because I missed the flight «It turned out to be a blessing in disguise».

قصة بالانجليزي للاطفال
  هل سبق لك أن حصلت على واحدة من تلك الأيام ، متى كل شيء حدث خطأ؟ حسنا ، هذا ما حدث لي الشهر الماضي كنت أرغب في الذهاب إلى باريس في رحلة عمل في يوم الجمعة. كانت رحلتي في 9:15 لذا استيقظت مبكرا في صباح. بدأت مشكلتي عندما تناولت قهوة ؛ هذا انسكبت على وثيقتي المهمة ، وحاولت التنظيف حتى القهوة. عندما أردت الذهاب إلى المطار ، أنا وجدت سيارتي تعطلت. ثم قررت أن تأخذ سيارة أجرة ، ولكن كانت سيارات الأجرة ممتلئة ، ولكن بصعوبة وجدت سيارة أجرة في ذلك الوقت. ومع ذلك كان هناك ازدحام المرور. بعد ذلك ، وصلت إلى المطار في 9:45 ، وبلدي الرحلة قد غادرت بالفعل ، لذلك عدت إلى المنزل. انا كنت غاضب ، مستاء وقلق لأنني فاتني لقاء جي. في وقت لاحق بينما كنت أشاهد الأخبار في التلفزيون ، كنت كذلك عن دهشتها عندما رأيت أن الرحلة 9:15 إلى باريس كان هبطت في البحر ، ولكن لم تقع إصابات خطيرة. حسنًا ، كنت مرتاحًا ؛ لأنني فاتني رحلة «إنه تحولت إلى نعمة مقنعة ».
قصص انجليزية قصيرة للاطفال
مواضيع ذات صلة : 
قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -