قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين عيد الميلاد Birthday


قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين عيد الميلاد Birthday
قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين عيد الميلاد Birthday

قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين عيد الميلاد Birthday


قصة انجليزية للاطفال
في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين عيد الميلاد Birthday . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( عيد الميلاد ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .

عيد الميلاد Birthday

قصة بالانجليزي للاطفال
 The Birthday is the day we were born. In my coun- try, people usually celebrate birthdays at home with their families and friends. Before the day of the party people prepare for the birthday, they buy new clothes, cake, candles and so on. Moreover, they decorate their houses with balloons and banners and they send invitations for all their relatives and friends.  First they dress in their best clothes. Then, they stand around the cake they begin to sing the birthday song then all offer gifts to the person. After that they set together and joke, laugh, eat cake delicious food, drink juices, enjoy and sing traditional songs.  Well, all are happy, everyone forgets sadness and problems, and they all love each other.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال
  عيد الميلاد هو اليوم الذي ولدنا فيه. في بلدي محاولة، عادة ما يحتفل الناس بأعياد الميلاد في المنزل مع العائلات والأصدقاء.  قبل يوم الحزب يستعد الناس لل عيد ميلاد ، يشترون ملابس جديدة ، كعكة ، الشموع وهلم جرا. علاوة على ذلك ، يزينون منازلهم بالونات و لافتات ويرسلون دعوات لجميع أقاربهم والأصدقاء.  في البداية يرتدون أفضل ملابسهم. ثم يقفون حول الكعكة يبدأون في غناء أغنية عيد ميلاد بعد ذلك كل تقديم الهدايا للشخص. بعد ذلك وضعوا معا والمزاح ، والضحك ، وتناول الطعام لذيذ كعكة ، وشرب العصائر ، استمتع والغناء الأغاني التقليدية.  حسنًا ، الجميع سعداء ، والجميع ينسى الحزن والمشاكل ، وأنهم جميعا يحبون بعضهم البعض.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -