5 قصص لتعلم اللغة الانجليزية - قصص مترجمه لتعلم اللغه الانجليزيه Stories in English


5 قصص لتعلم اللغة الانجليزية - قصص مترجمه لتعلم اللغه الانجليزيه Stories in English
5 قصص لتعلم اللغة الانجليزية - قصص مترجمه لتعلم اللغه الانجليزيه Stories in English

5 قصص لتعلم اللغة الانجليزية - قصص مترجمه لتعلم اللغه الانجليزيه Stories in English

قصص لتعلم اللغة الانجليزية : 
في هذا الموضوع سوف أقدم لكم 5 قصص لتعلم اللغة الانجليزية و قصص مترجمه لتعلم اللغه الانجليزيه ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص الاطفال بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الشخص و الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصص فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .


5 قصص لتعلم اللغة الانجليزية  و قصص مترجمه لتعلم اللغه الانجليزيه Stories in English


القصة الأولى 

الدكتور فهد / Doctor Fahd
قصص مترجمه لتعلم اللغه الانجليزيه
Doctor Farhat was busy yesterday.He had many clients in his clinic. Mr. Shamy came to him. He had a cold because he ate ice cream in cold weather. Mrs. Shamy came too. She had a sore throat because she shouted at her children last night. Fatimah and Tarek, Mr. and Mrs. Shamy's children, went to the clinic too. They felt terrible because they had the flu. Their temperature rose above forty. Doctor Farhat was busy yesterday. He worked all day because he received many patients in his clinic.

كان الدكتور فرحات مشغولاً البارحة. كان عنده زبائن كثيرون في عيادته. أتاه السيد شامي. كان مصاباً بالزكام لأنه أكل المثلجات في طقس بارد. السيدة شامي أتت (العيادة) أيضاً. كانت مصابة بألم في الحنجرة لأنها صرخت على أبنائها الليلة الماضية. فاطمة وطارق، أبناء السيد والسيدة شامي أتيا العيادة أيضاً. كانا يشعران بسوء كثيراً لأنهما أصيبا بالحمى. وقد ارتفعت حرارتهما أكثر من أربعين. كان الدكتور فرحات مشغولاً البارحة. لقد عمل طوال النهار لأنه استقبل الكثير من المرضى في عيادته .


القصة الثانية 

عام جديد مليء بالعمل / A BUSY NEW YEAR
قصص قصيرة لتعلم الانجليزية
It is the thirty-first of December. Tomorrow it is going to be a new year. It is going to be a busy year for Mr. Halawani. In January, he is going to travel to Cairo. He wants to attend a car exhibition. In March. he is going to open a new branch of his industrial institution in Dubai. He is going to pay all due taxes to the government in April, and in July he is going to have his annual stock-taking. In August, Mr. Halawani wants to go on Holiday to Paris and London. In October, he is going to return to his country in the Gulf. Tomorrowit is going to be a new year for Mr. Halawany, and he is going to have a very busy year.

إنه الواحد والثلاثين من شهر كانون الأول . غداً سيكون عاماً جديداً . سوف يكون عاماً مليئاً بالعمل بالنسبة للسيد حلواني . في كانون الثاني، سوف يسافر إلى القاهرة . يريد أن يفتتح معرضاً للسيارات (هناك) . في آذار ، سوف يفتتح فرعاً جديداً لمؤسسته الصناعية في دبي . سوف يدفع كل ضرائبه المستحقة إلى الحكومة في نيسان ، وفي تموز (يوليو) سوف يجري جردته السنوية للبضائع . في آب ، يريد السيد حلواني أن يذهب في إجازة إلى باريس ولندن ، وفي تشرين الأول (أكتوبر) سوف يعود إلى بلده في الخليج . غداً سيكون عاماً جديداً للسيد حلواني ، وسوف يكون عاماً مليئاً جداً بالعمل بالنسبة إليه


القصة الثالتة 

  تقديم طلب لرخصة قيادة (السيارات) / APPLYING FOR A DRIVER'S LICENSE
قصص قصيرة لتعلم اللغة الانجليزية
Henry is annoyed. He's applying for a driver's license, and he's upset about all the things he has to do . First, he has to go to the Motor Vehicles Department and pick up an application form. He can't ask for the form by telephone, and he can't ask for it by mail. He has to go downtown and pick up the form in person . He has to fill out the form in duplicate. He can't use a pencil. He has to use a pen. He can't use blue ink. He has to use black ink. And he can't write in script. He has to print . He also has to attach two photographs to the application. They can't be old photograhps. They have to be new. They can't be large. They have to be small. And they can't be black and white. They have to be color . Then he has to submit his application. He has to wait in a long line to pay his application fee. He has to wait in another long line to have an eye examination. And believe it or not, he has to wait in another long line to take a written test!      Finally, he has to take a road test. He has to start the car. He has to make a right turn, a left turn, and a U-turn. And he even has to park his car on a crowded city street . No wonder Henry is annoyed! He's applying for his driver’s license, and he can't believe all the things he has to do. 

 هنري منزعج. إنه يقدم طلبا للحصول على رخصة سائق. هو منزعج من كل شيء عليه أن يفعله . أولاً، عليه الذهاب إلى قسم الآليات ذات المحركات ويأخذ استمارة الطلب، لا يستطيع طلب (هذه) الاستمارة هاتفياً ولا عن طريق البريد، عليه أن يذهب إلى المركز التجاري في المدينة ويأخذ الطلب شخصياً . عليه أن يملأ الاستمارة نسخة طبق الأصل. لا يستطيع أن يستعمل قلم الرصاص، عليه أن يستعمل قلم (الحبر)، ولا يستطيع أن يستعمل الحبر الأسود ، عليه استعمال الحبر الأزرق. ولا يستطيع أن يكتب يدوياً، عليه أن يطبع . عليه أيضاً أن يرفق الطلب بصورتين شمسيتين، لا ينبغي أن تكونا قديمتين. يجب أن تكونا جديدتين، ولا ينبغي أن تكونا كبيرتين ، لا بد أن تكونا صغيرتين. ولا ينبغي أن تكونا بالأبيض والأسود، بل ملونتين . ثم عليه أن يُسَلِّم الاستمارة . عليه أن ينتظر في صف طويل كي يدفع ثمن استمارته. ثم عليه أن ينتظر في صف ثانٍ طويل لفحص نظره، ثم صدق أو لا تصدق، عليه أن ينتظر في صف طويل آخر كي يقدم اختباراً خطياً .  وأخيراً عليه أن يُجْري اختباراً على الطريق. عليه أن يُشَغِّل السيارة. عليه أن يستدير إلى اليمين واليسار ويستدير على شكل(U)وعليه حتى أن يوقف سيارته في شارع مدينة مزدحم . لا عجب أن يكون هنري منزعجاً. إنه يقدم طلبا لرخصة القيادة، ولا يستطيع أن يصدق كل شيء عليه فعله.


القصة الرابعة

يوم سيء في المكتب / A BAD DAY AT THE OFFICE
تعلم الانجليزية من خلال القصص
Mr. Blaine is the president of the Acme Insurance Company. His company is very large and always very busy. Mr. Blaine has a staff of energetic employees who work for him. Unfortunately, all of his employees are out today. Nobody is there. As a result, Mr. Blaine is doing everbody's job, and he's having a very bad day at the office! He's answering the telephone because the receptionist who usually answers it is at the dentist's office. He's typing letters because the secretary who usually types them is at home in bed with the flu. He's operating the computer because the computer programmer who usually operates it is on vacation. He's even fixing the radiator because the custodian who usually fixes it is on strike. Poor Mr. Blaine! It's a very busy day at the Acme Insurance Company, and nobody is there to help him. He's having a very bad day at the office! 

 السيد بلين هو رئيس شركة «أكمي» للتأمين. شركته كبيرة جدا في حركة دائمة. يملك السيد بلين موظفين نشيطين يعملون لديه. لسوء الحظ، كل موظفيه اليوم خارجاً، لا أحد هناك. ولذلك يؤدي السيد بلين وظائف الجميع وهو يقضي يوماً سيئاً في المكتب! إنه يرد على الهاتف لأن موظف الاستقبال الذي يرد عادة في مكتب طبيب الأسنان. إنه يطبع رسائل لأن أمين السر (السكرتير) الذي يطبعها عادة في المنزل بداعي الحمى. إنه يشغل الحاسوب لأن مبرمج الحاسوب الذي دائماً يشغله في إجازة. وهو يصلح جهاز التدفئة لأن المسؤول عن ذلك الذي دائماً يصلح أجهزة التدفئة داخل في الإضراب. مسكين السيد بلين، إنه يوم مزدحم بالعمل في شركة «أكمي» للتأمين، ولا يوجد أحد هناك كي يساعده. إنه يمضي يوماً سيئاً في المكتب.


القصة الخامسة 

أحبَ والديك / Love your Parents
تعلم الانجليزية من القصص
A long time ago, there was a huge apple tree.
A little boy loved to come and play around it everyday.
He climbed to the treetop, ate the apples, took a nap under the shadow...
He loved the tree and the tree loved to play with him.
Time went by...the little boy had grown up,
And he no longer played around the tree every day.
One day, the boy came back to the tree and he looked sad.
"Come and play with me," the tree asked the boy.
"I am no longer a kid, I do not play around trees any more"
The boy replied.
"I want toys. I need money to buy them."
"Sorry, but I do not have money...
But you can pick all my apples and sell them.
So, you will have money.
" The boy was so excited.
He grabbed all the apples on the tree and left happily.
The boy never came back after he picked the apples.
The tree was sad.
One day, the boy who now turned into a man returned
 the tree was excited "Come and play with me" the tree said.
"I do not have time to play. I have to work for my family.
We need a house for ****ter.
Can you help me?
" Sorry",
I do not have any house. But you can chop off my branches
To build your house.
" So the man cut all the branches of the tree and left happily.
The tree was glad to see him happy but the man never came back
since then.
The tree was again lonely and sad.
One hot summer day,
The man returned and the tree was delighted.
"Come and play with me!" the tree said.
"I am getting old. I want to go sailing to relax myself.
"Can you give me a boat?"
"Said the man".
"Use my trunk to build your boat.
You can sail far away and be happy.
" So the man cut the tree trunk to make a boat.
He went sailing and never showed up for a long time.
Finally, the man returned after many years.
"Sorry, my boy. But I do not have anything for you anymore.
No more apples for you
" The tree said".
"No problem, I do not have any teeth to bite
" The man replied.
"No more trunk
for you to climb on"
"I am too old for that now" the man said.
"I really cannot give you anything
The only thing left is my dying root,"
The tree said with tears.
"I do not need much now, just a place to rest.
I am tired after all these years" the man replied.
"Good! Old tree roots are the best place to lean on and rest,
Come, come sit dwn with me and rest.
" The man sat down and the tree was glad and smiled with tears...
This is you and the tree is your parent. !!!!!
Please enlighten all your friends and your families
By telling them this story,


في قديم الزمان ... كان هناك شجرة تفاح ضخمة
و كان هناك طفل صغير يلعب حول هذه الشجرة كل يوم ..
كان يتسلق أغصان الشجرة ويأكل من ثمارها ... ثم يغفو قليلا لينام في ظلها ..
كان يحب الشجرة وكانت الشجرة تحب أن تلعب معه
مر الزمن... وكبر الطفل
وأصبح لا يلعب حول الشجرة كل يوم
في يوم من الأيام ... رجع الصبي وكان حزينا
فقالت له الشجرة: تعال والعب معي
فأجابها الولد: لم أعد صغيرا لألعب حولك
أنا أريد بعض اللعب وأحتاج بعض النقود لشرائها
فأجابته الشجرة: أنا لا يوجد معي نقود
ولكن يمكنك أن تأخذ كل التفاح الذي لدي لتبيعه
ثم تحصل على النقود التي تريدها...
الولد كان سعيدا للغاية
فتسلق الشجرة وجمع كل ثمار التفاح التي عليها وغادر سعيدا
لم يعد الولد بعدها
فأصبحت الشجرة حزينة
يوم عاد الولد ولكنه أصبح رجلا
وذات
كانت الشجرة في منتهى السعادة لعودته وقالت له: تعال والعب معي
ولكنه أجابها: لا يوجد وقت لدي للعب .. فقد أصبحت رجلا مسئولا عن عائلة
هل يمكنك مساعدتي
آسفة
ونحتاج لبيت
فأنا ليس عندي بيت ولكن يمكنك أن تأخذ جميع أغصاني لتبني بها بيتا لك...
فأخذ الرجل كل الأغصان وغادر وهو سعيد
كانت الشجرة مسرورة لرؤيته سعيدا ... لكن الرجل لم يعد إليها
فأصبحت الشجرة وحيدة و حزينة مرة أخرى
وفي يوم حار من ايام الصيف
عاد الرجل .. وكانت الشجرة في منتهى السعادة
فقالت له الشجرة: تعال والعب معي
فقال لها الرجل لقد تقدمت في السن... وأريد أن أبحر لأي مكان لأرتاح
فقال لها الرجل: هل يمكنك إعطائي مركبا.
فأجابته: خذ جذعي لبناء مركب... وبعدها يمكنك أن تبحر به بعيداوتكون سعيدا
فقطع الرجل جذع الشجرة وصنع مركبا
فسافر مبحرا ولم يعد لمدة طويلة
أخيرا عاد الرجل بعد غياب طويل
ولكن الشجرة قالت له : آسفة يا بني .. لم يعد عندي أي شئ أعطيه لك
وقالت له:لا يوجد تفاح
قال لها: لا عليك لم يعد عندي أي أسنان لأقضمها بها
لم يعد عندي جذع لتتسلقه
فأجابها الرجل لقد أصبحت عجوزا ولا أستطيع القيام بذلك
قالت: أنا فعلا لا يوجد لدي ما أعطيه لك
قالت وهي تبكي .. كل ما تبقى لدي جذور ميتة
فأجابها: كل ما أحتاجه الآن هو مكان لأستريح فيه
فأنا متعب بعد كل هذه السنين
فأجابته: جذور الشجرة العجوز هي أنسب مكان لك للراحة
تعال .. تعال واجلس معي لتستريح
جلس الرجل إليها ... كانت الشجرة سعيدة ... تبسمت والدموع تملأعينيها
هل تعرف من هي هذه الشجرة؟
إنها أبويك !
قصص لتعلم اللغة الانجليزية pdf
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -