تعلم الانجليزية من خلال القصص بعنوان لماذا تبكي ؟ Why are you crying


تعلم الانجليزية من خلال القصص بعنوان لماذا تبكي ؟ Why are you crying
تعلم الانجليزية من خلال القصص بعنوان لماذا تبكي ؟ Why are you crying

تعلم الانجليزية من خلال القصص بعنوان لماذا تبكي ؟ Why are you crying


في هذا الموضوع سوف نقدم لكم تعلم الانجليزية من خلال القصص بعنوان لماذا تبكي ؟ Why are you crying . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( لماذا تبكي ؟ ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .

Why are you crying


A little boy asked his mother, Why are you crying -Because I'm a woman, she told him I don't understand he said. His Mom just hugged him and said, And you never will Later the little boy asked his father, Why does mother seem to cry for no reason All women cry for no reason, was all his dad could say The boy still didn't get an answer! so he only had his old grandfather to ask The little boy asked his grandfather, why do women cry so easily The grandfather said, when God made women, she had be special He made her shoulders strong enough to carry the weight of the world, yet !

gentle enough to give comfort God gave her an inner strength to under child birth and the rejection that many times comes from her children God gave her a hardness that allows her to keep going when everyone else gives up, and take care of her family through sickness and fatigue without complaining God gave her the sensitivity to love her children under any and all circumstances, even when her child has hurt her very badly God gave her strength to carry her husband through his faults and fashioned her from his rib to protect his heart God gave her wisdom to know that a good husband never hurts his wife, but sometimes tests her strengths and her resolve to stand beside him unfalteringly And finally, God gave her a tear to shed.

This is hers exclusively to use whenever it is needed You see my son, the beauty of a woman is not in the clothes she wears, the figure that she carries, or the way she combs her hair The beauty of a woman must be seen in her eyes, because that is the doorway to her heart.


لماذا تبكي


سأل طفل صغير أمه ..!!.. لماذا تبكين ؟…؟قالت له: لأني امرأة….! أجاب الطفل : لم أفهم ..عانقته امه وقالت لن تفهم أبدا.... لاحقا: سأل الطفل الصغير والده لماذا تبكي الأم بدون سبب….؟لم يستطع والده القول إلا أن كل النساء يبكين بدون سبب .. لم يجد الطفل الإجابة على سؤاله وليس هناك من يسأله سوى جده سأل الطفل الصغير جده لماذا تبكي النساء بسهوله.. ؟ قال الجد: عندما خلق الله المرأة جعل لها ما يميزها …!!!

 جعل لها القوة الكافية لتتحمل أعباء الحياة والطيبة الكافية التي تبعث على الراحة…. وأعطاها الله القوة الداخلية لتحمل الولادة والرفض الذي غالبا ما يأتي من أبنائها … وأعطاها الله الصلابة التي تسمح لها بأن تستمر في الوقت الذي يستسلم فيه الجميع…. وان تهتم بعائلتها أثناء المرض والإعياء بدون أن تشتكي و أعطاها الإحساس القوي الذي يدفعها لمحبة أولادها في كل الظروف حتى عندما تعامل بقسوة من قبلهم…. وأعطاها الله القوة لتتحمل أعباء زوجها (فخلقها من ضلعه لتحمي قلبه)....

وأعطاها الله الحكمة لتعلم بأن الزوج الجيد لا يؤذي زوجته ولكنه أحيانا يختبر قوتها وعزيمتها لتقف إلى جانبه بثبات.... وأخيرا أعطاها الله قدرتها على البكاء استثناها بذلك حتى تبكي عندما تحتاج إلى ذلك .... هل رأيت يا بني الجمال في المرأة ليس بملابسها أو شخصيتها التي تمتلكها , أو تصفيفه شعرها جمال المرأة في عينيها لأنهما المفتاح ا لذي يوصلك لقلبها...
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -