قصة باللغة الانجليزية - السفر الى كاليفورنيا travelling to california


قصة باللغة الانجليزية - السفر الى كاليفورنيا travelling to california
قصة باللغة الانجليزية - السفر الى كاليفورنيا travelling to california 

قصة باللغة الانجليزية - السفر الى كاليفورنيا travelling to california 


أصبحت قراءة القصص باللغة الإنجليزية لتعليم اللغة الإنجليزية أمرًا أساسيًا في حياتنا المهنية اليوم خاصة في العديد من الشركات ذات المستوى العالي التي تتطلب القبول لتكون حاملًا لمستوى متميز في اللغة وبعضها مطلوب في بعض الأحيان للحصول على شهادة متخصصة في إتقان اللغة لذلك أصبح من الضروري إتقان اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى .

تحتاج اللغة الإنجليزية بشكل عام إلى الكثير من الممارسة أثناء تعلمها ، وفي موضوعنا اليوم سنتحدث عن واحدة من أفضل الطرق لممارسة اللغة الإنجليزية وهي قصص باللغة الإنجليزية .

تعتمد هذه الطريقة بشكل أساسي على ممارسة اللغة من خلال ممارسة مهارة التحدث والقراءة ولكن في المقابل يمكنك أيضًا زيادة مهاراتك الأخرى العديدة مثل معرفة كيفية نطق الكلمات في القصة وبالتالي تطوير طريقة التحدث والاستماع باللغة .

السفر الى كاليفورنيا
travelling to california
قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين

Mr. And Mrs. Zimmer Are In A Van With Their Three Children. They Are Driving From California To Oregon. It Is Late At Night.

Mr. Zimmer Is In The Front Seat. He Is Driving The Van. Mrs. Zimmer And The Children Are In The Back Seats. They Are Sleeping. Mr. Zimmer Is Hungry. He Stops At A Fast Food Resturant. He Goes Into The Resturant. Mrs. Wakes Up. She Is Hungry, Too. She Goes Into The Resturant.

Mr. Zimmer Walks Out Of The Resturant. Mr. Zimmer Doesn't See His Wife. Mr. Zimmer Drives Away In The Van He Drives All Night. In The Morning, Mr. Zimmer And The Children Are In Oregon.they Get Out Of The Van. "where's Your Mam?" Mr. Zimmer Asks The Children. "we Don't Konw" The Children Say. Where Is Mrs. Zimmer? She Is At The Resturant In California.


السيد والسيدة Zimmer في شاحنة مع اطفالهما الثلاثة. يقودونها من كاليفورنيا الى أوريغون في وقت متأخر من الليل.


السيد Zimmer يجلس في المقعد الامامي. وهو يقود الشاحنه. السيدة Zimmer والاطفال نائمون في المقاعد الخلفية. أحس السيد Zimmer بالجوع فتوقف بمطعم الوجبات السريعه .استيقظت السيدةZimmer وهي أيضا تتدور جوعا .و دخلت المطعم

خرج السيد Zimmer من المطعم. وهو لا يدرك أن زوجته بالمطعم . ركب السيد Zimmer شاحنته و هو يقود ليلة كاملة . في الصباح ، و صل السيدZimmer مع لاطفال الى اريغون وبعد أن نزلوا من الشاحنه. ""أين'أمكم؟ " سأل السيد Zimmerالاطفال . "لا نعرف" . أجاب الأطفال اين هي السيدةZimmer انها في المطعم بكاليفورنيا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -