تعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين


تعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين
تعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين


من اجل ان تتعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين خطوه بخطوه تحتاج الى نصائح من الاساتذه و ايضا الطلبه الذين لديهم التجربه في اللغة الانجليزية او في اي لغه، و تعليم اللغة الانجليزية يحتاج الى نصائح خطوه خطوه من اجل ان تتقن هذه اللغة وان تتعرف على القواعد الخاصه بها . لهذا في موقع تعلم اللغة الانجليزية سوف نساعدكم في تعلمها بالطريقه الصحيحه من الصفر  ، طبعا نحن سوف نقدم لكم افكار و طرق ونصائح مجانيه والتي ينصح بها من طرف الاساتذه والخبراء في اللغات كما اننا سوف نقدم لكم اقسام خاصه بالدروس الانجليزية والتطبيقات والبرامج والكتب والدروس والتمارين وحتى الفروض وحتى المقررات الخاصه بالتعليم الخاصه باللغة الانجليزية لتساعدك في تطوير نفسك واحده واحده .

لا شك انك بحثت في محرك البحث جوجل او اتيت من المواقع الاجتماعيه ووجدت هذا الموضوع الخاص بي طريقه تعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين وهذا يدل على انك تبحث عن طرق الصحيحه لتعلم اللغة الانجليزية بجديه لان معظم المبتدئين لا تجيد اللغة الانجليزية بالطريقه الصحيحه و تعانى من مشاكل عديده جدا و تبحث دائما في محرك البحث عن دروس في اللغة الانجليزية وطريقه تعلم اللغة الانجليزية او كيف يمكنني ان اتعلم الانجليزية بسهوله مثل هذه الكلمات التي يستعملها الكثير في محركات البحث ولهذا نحن سوف نحاول ان نقدم لك الطرق الصحيحه والطرق السهله من اجل ان تقوم بتطبيقها لاننا حتى نحن ناتي بافكار من طرف الاساتذه وايضا حتى من من طرف المتقنين لها عبر التجربه الدراسيه .


وقبل ان ابدا في تقديم النصائح لكل من يرغب في تعلم اللغة الانجليزية سوف نقدم لكم اقسام يمكنك الدخول اليها و الاستفاده منها لانها سوف تساعدك في تعلم اللغه الانجليزية ان شاء الله .










يجب عليك ان تقرا الدرس بعنايه لانك سوف تجد نصائح لتحسين مستواك الدراسي في اللغة الانجليزية من اجل الا تصبح مثل الاخرين الذين يبدأون بدايه عشوائيه في تعلم هذه اللغة او اي لغه ثم يتركها ويدعي انها صعبه و ليست سهله ، ولكن في الحقيقه هو من  صعب على نفسه لانه لا يحب ان يستمع و كما نعلم ان اثنين لا يتعلمان المتكبر و الحشوم .


- سبب تعلم اللغة الانجليزية :

قبل ان تبدا اللغة الانجليزية او تعليم هذه اللغة يجب عليك ان تسال نفسك اولا ، لماذا اريد ان اتعلم اللغة الانجليزية ؟ لانك اذا اردت ان تتعلم اللغة الانجليزية دون هدف ودون نيه فكن على يقين انك سوف تتوقف . لهذا يجب عليك ان تفكر اولا و تجلس مع نفسك وتفكر لماذا انا قررت ان اتعلم اللغة الانجليزية ، ثم يجب ان تعلم اخي الكريم او اختي الكريمه ان تتعلم اي لغه يحتاج منك الى صبر و الاستمراريه وعدم الانقطاع فاذا كنت عازما ولديك قرارا شجاعا في تعلم اللغة فانت سوف تتعلم وكن على يقين  . ومن سوف يحفزك هو نفسك لا غير .

- تنظيم الوقت لدراسة الانجليزية :

لماذا في المدارس نجد الدراسه او دخول الى المدرسه يبدا من الساعه الثامنه وينتهي في الساعه 12 صباحا ثم يبدا في الثانيه مساءا وينتهي في الساعه السادسه مساءا على حسب التوقيت اي بلد ، هذا السبب او هذه الطريقه هي من الطرق المنظمه التي تساعدك في تنظيم وقتك في تعلم اي لغه او اي اي مجال . لان تنظيم الوقت مهم جدا في حياه الانسان و يجب عليك ان تختار الوقت المناسب في كل يوم لتعلم اللغة الانجليزية ، وعلى الاقل ساعتين في كل يوم تقرا اللغة الانجليزية الا مره واحده في الاسبوع تجعلها يوم راحه . اذًا الذي يجب عليك اخي الكريم هو ان تحدد وقت يكون منظام كانك تدرس لدى استاذ ولا يجب عليك ان تكون غائبا والا سوف تتعرض الى التوبيخ .


- تعلم الحروف الانجليزية :

طبعا هذا الامر الذي سوف نتحدث فيه امر يعلمه العديد من الناس لانه من الاساسيات و من الواجبات عليك ان تتعلم حروف الابجديه اذا كنت في صدد تعلم اللغة الانجليزية . الحروف الانجليزية مهمه جدا لان هي اساس نطق اي كلمه ، وبدون حروف لن تستطيع ان تتحدث باللغة الانجليزية ، اذا ما يجب عليك هو تعلم كيفيه اخراج هذه الحروف مخرجها الصحيح وكيفيه نطقها بالطريقه الصحيحه وحفظها وهي 26 حرف فقط . A – B – C – D – E – F – G – H – I – J – K – L – M N – O – P – Q – R – S – T – U – V – W – X – Y – Z .

- تعلم أرقام الانجليزية :

و من الاساسيات الثانيه والتي يجب عليك اتقانها اتقان كما يتقنها باللغة العربية وهي الارقام باللغة الانجليزية ، و طبعا ارقام سوف تبدا من صفر الى عشره ثم تنتقل من 10 الى 20 من 20 الى 30 وهكذا الى ان تصل 100 ثم بعد ذلك تقوم باعاده تكرارها و تكرارها الى ان تكون متقن لهذه الارقام ثم بعد ذلك انتقل الى ما ازيد من 100 وهكذا . و الارقام هي من الاساسيات ايضا التي يجب عليك الاعتماد عليها في اللغة الانجليزية كا مبتدئ طبعا .

- مقاطع صوتية الانجليزية :

حاول في هذه المرحله ان تكون لديك دقة في السمع من اجل ان تسمع الى الحوار باللغة الانجليزية و الكلمات السهله باللغة الانجليزية ، و تقوم باعاده تكرارها مع الصوت او ذلك المقطع الصوتي لتتعلم تنسيق الكلمات لانه مهم جدا . يعني اذا كنت تتقان الكلمات المفرده يجب عليك الان ان تجعلها كلمات جامعه و تكون جمله مفيده ، و هذه الطريقه جدا سهله جدا وما عليك الا ان تسمع المقاطع الصوتيه و مشاهده الفيديوهات و تعيد تكرار تلك الكلمات معهم ثم بعد ذلك في نفس الوقت طبعا سوف تبحث عن الكلمه اذا لم تفهمها باللغة الانجليزية وهناك العديد من الطرق الترجمتها .


- تعلم الجمل والعبارات باللغة الانجليزية :

حاول في هذه المرحله في الانجليزية ان تتعلم الجمل والعبارات التي نستعملها كثيرا في حياتنا اليوميه . مثل مثلا كيفيه التعارف مع الاشخاص او كيف تقوم بتعريف على نفسك او كيفيه طلب الزبون او كيفيه شكره او مثل هذه الكلمه ، وهناك العديد من كلمات نستعملها سواء في البيت او خارج البيت او في المدرسه او في العديد من المناطق وحاول ما امكن ان تتعلم هذه الكلمات وحاول ان تقوم بنطقها بالطريقه الصحيحه وطبعا كامبتدئ ، ثم بعد ذلك عندما تصل الى المستوى المتوسط في الانجليزية فهنا يجب عليك عدم الاعتماد على هذه الطريقه بل يجب عليك الاعتماد على القواعد والاعتماد على كيفيه تركيب الكلمات الى اخره .

- تعلم المفردات في الانجليزية :

هذه الطريقه الخاصه بتعليم المفردات غالبا او مئه في المئه كلنا استعملنا هذه الطريقه عندما نرغب في تعلم اللغة الانجليزية . وكنا نشتري كتب وهذه الكتب تُعلمنا المفردات المترجمه من الانجليزية الى اللغه العربيه و ربما تكون حتى كيفيه نطقها ، وهذه الطريقه جد سهله لاننا سوف نتعلم العديد من الكلمات وهذه الكلمات تكون مثل الخبز والتحيه والسلام و البيت و اسم المراه واسم الرجل و المدرسه .... وكل هذه الاسماء نستعملها في حياتنا اليوميه كثيرا . وهذه الطريقة مساعده في التعليم اللغة الانجليزية ثم تاتي بعدها كيفيه تنسيق الكلمات .


- قواعد اللغة الانجليزية :

تعلم قواعد اللغة الانجليزية في الحقيقه يحتاج منك ان تكون مرتبط مع الاستاذ او الاستاذة لان تعليم قواعد اللغة الانجليزية لا تاتي من طريقك انت بالضبط لانك تحتاج الى ان تتعرف على تصريف الافعال وما هي الضمائر وما هي الاسماء وكيفيه التنسيق الكلمات وما هي الحروف التي يجب نطقها والتي لا تنطق في اخر الكلمه وفي وسط الكلمه اذا كانت الكلمه التقت مع كلمه الثانيه وكيف يمكننا نطقها في حالة الوصل وهناك العديد من الاشياء الاخرى التي يمكن فعلا تعلمها في القواعد ولكن لابد من الاستاذ الذي سوف يكون سببا في فهم قاعدة من قواعد اللغة الانجليزية .

- الممارسة والدوام على تعلم الانجليزية :

هنا ياتي دورك في الاجتهاد في تعلم هذه اللغة العالميه . ويجب عليك ان تتقن القراءه والكتابه والحديث بالانجليزية  ، والذي سوف يساعدك في القراءه كثيرا وهي القصص يجب عليك ان تقرا القصص المبسطه و التي تكون مثل جحا والحمار وقصص الاطفال كثيره جدا وتكون قصيره و مفيده و سهله في الحفظ و سهله النطق ، ثم بعد ذلك نبحث على ما هو اكبر من ذلك على حسب المستوى الدراسي . كما يجب عليك  الاستماع الى اللغة الانجليزية ومشاهده الوثائق وكلما صادفت اي كلمه يجب عليك كتابتها في ورقه والدوام على هذه الطريقه لانك سوف تكسب كلمه كبيره جدا ربما حتى في المدرسه لن تستطيع ان يجدها الاستاذ .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -