قصص اطفال بالانجليزي أنا وأختي مختلفتان كثيراً My sister and I are very different.


قصص اطفال بالانجليزي- أنا وأختي مختلفتان كثيراً My sister and I are very different.
قصص اطفال بالانجليزي- أنا وأختي مختلفتان كثيراً My sister and I are very different.

قصص اطفال بالانجليزي- أنا وأختي مختلفتان كثيراً My sister and I are very different.


قصص انجليزي للاطفال :
في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصص اطفال بالانجليزي- أنا وأختي مختلفتان كثيراً My sister and I are very different . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين و الحقوق بالعربية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( أنا وأختي مختلفتان كثيراً ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية . قصص انجليزية قصيرة للاطفال .
قصص بالانجليزي قصيرة جدا
My sister and I are very different
أنا وأختي مختلفتان كثيراً
قصص انجليزية للاطفال
I'm a teacher. She's a journalist. I live in Chicago. She lives in Paris. I have a small apartment in the city. I'm married. She's single. I play golf. She plays tennis. I playthe piano. She doesn't play a musical instrument. On the weekend I usually watch TV and rarely go out. She never watches TV and always goes toparties. As you can see, we're very different. But we're sisters... and we're friends

أنا مُدَرِّسة وهي صحفية.أنا أعيش في شيكاغو وهي تعيش في باريس. عندي بيت صغير في الضواحي وعندها بيت كبير في المدينة. أنا متزوجة وهي عزباء. أنا ألعب الغولف وهي تلعب كرة المضرب. أنا أعزف البيانو وهي لا تعزف الموسيقى. خلال نهاية الأسبوع أنا أشاهد التلفاز عادة ونادراً ما أخرج وهي لا تشاهد التلفاز أبداً وتخرج إلى الحفلات دائماً. كما ترى، نحن مختلفتان كثيراً، ولكننا أختان... وصديقتان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -