كيف تفكر باللغة الانجليزية لن تجد هذه المعلومات في مكان اخر


كيف افكر بالانجليزي  كيف تفكر باللغة الانجليزية لن تجد هذه المعلومات في مكان اخر
كيف افكر بالانجليزي  كيف تفكر باللغة الانجليزية لن تجد هذه المعلومات في مكان اخر


كيف تفكر باللغة الانجليزية لن تجد هذه المعلومات في مكان اخر


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أحبتي في الله ، أحبتي متابعي موقع تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين ، في هذا الموضوع سوف أقدم لكم فيديو رائع حول كيفية التفكير باللغة الانجليزية عبر تطبيق بعض الخطوات المذكورة في الفيديو و ما عليك سوى أن تبدأ بتطبيقها من اليوم ، الفيديو مقدم من طرف قناة زي أمريكا انجلش على اليوتيوب و الاستاذ المعروف بشرحه الرائع و حسن سيرته بين الناس ، أتمنى أن ينال اعجابكم .

يعاني العديد من متعلمي اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى من مشكلة التعبير عن هذه اللغة وتحدثها تلقائيًا خاصة في المراحل الأولى من عملية التعلم قد يكون هذا بسبب عوامل نفسية تتعلق بالخوف من التحدث أمام الآخرين أو انعدام الثقة بالنفس أو لسبب آخر يتعلق بقدراتك اللغوية .

يقول الكثيرون أنهم يجدون صعوبة في التحدث باللغة الإنجليزية ، لأنهم يشعرون أنهم يقومون بنوع من الترجمة في أذهانهم ، مما يحد من سرعتهم وعفويتهم. ماهو الحل؟ إنها تكمن في التفكير! نعم ، كل ما عليك فعله هو التفكير في اللغة الإنجليزية أو اللغة الأجنبية التي تتعلمها. بدلاً من التفكير بلغتك الخاصة ثم ترجمة أفكارك إلى لغة أجنبية وإضاعة الوقت ابدأ في التفكير في اللغة الثانية مباشرة .


قبل أن نلقي نظرة على الخطوات التي يمكنك اتخاذها للبدء في ذلك دعنا أولاً نكتشف لماذا تعتقد أن لغتك الأم وليس الإنجليزية على سبيل المثال عندما تتعلم أي لغة جديدة هناك لغتان أو أكثر في عقلك.

يمكنك التفكير في كل من هذه اللغات كعضلة كما هي أي عضلة في جسمك. لنفترض أن لغتك الأم هي اللغة العربية فأنت تمارس هذه اللغة منذ سن مبكرة وبعبارة أخرى كنت تمارس هذه العضلات لسنوات لذلك فهي بالتأكيد أقوى من أي لغة أخرى بدأت في تعلمها مؤخرًا والتي أصبحت الآن أشبه عضلة ضامرة تحتاج إلى تدريب مستمر .

كيف أفكر باللغة الانجليزية

عندما يكون ذهنك واضحًا وتجد وقت فراغ خلال يومك ابدأ في التفكير في كلمات مفردة مهما كانت بسيطة قد لا تتمكن من تكوين جمل كاملة باللغة الإنجليزية حتى الآن ولكن يمكنك على الأقل التفكير في أسماء الأشياء من حولك أو الإجراءات التي تقوم بها بهذه اللغة. يمكنك التفكير في العبارة: "صباح الخير" عندما تستيقظ في الصباح أو بكلمات مثل "يوم طويل. متعب. سعيد. ليلة سعيدة" عندما تذهب إلى النوم هذه كلمات بسيطة لكنها تجعل عقلك معتادًا إلى التفكير بلغة أجنبية بدلاً من لغتك الأم.

كيف افكر بالانجليزي : كيف تفكر باللغة الانجليزية لن تجد هذه المعلومات في مكان اخر
كيف اتحدث الانجليزية بطلاقة، كيف اتعلم الانجليزي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -