قصة باللغة الانجليزية للمبتدئين ( كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن )


قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين ( كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن )
قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين ( كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن )

قصة باللغة الانجليزية للمبتدئين ( كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن )

قصة بالانجليزي قصيرة : 
في هذا الموضوع سوف نقدم لكم قصة باللغة الانجليزية للمبتدئين ( كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن ) . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ ، أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية . قصص قصيرة بالانجليزي .
قصص انجليزية للاطفال

EVERY WEEKEND IS IMPORTANT  TO THE FRANKLIN FAMILY
قصص بالانجليزي قصيرة جدا
كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن
قصص انجليزية قصيرة للاطفال
Every weekend is important for the Franklin family. During the week they don't have very much time together, but they spend ALOT of time together at the weekend. Mr. Franklin works at the shoe store downtown during the week, but he doesn't work there at the weekend. Mrs. Franklin works at the city hospital during the week, but she doesn't work there at the weekend. Bobby and Sally Franklin go to the elementary school during the week, but they don't go there at the weekend. And the Franklin's dog, Rover, stays at home alone during the week, but he doesn't stay home alone at the weekend.

كل نهاية أسبوع مهمة بالنسبة لعائلة فرانكلن. خلال الأسبوع لا يقضون وقتاً طويلاً سوياً، ولكنهم يقضون الكثير من الوقت سوياً عند نهاية الأسبوع. يعمل السيد فرانكلن في مخزن الأحْذية خلال الإسبوع، ولكنه لا يعمل هناك خلال نهاية الأسبوع. وتعمل السيدة فرانكلن في مستشفى المدينة خلال الإسبوع، ولكنها لا تعمل هناك خلال نهاية الأسبوع يذهب بوبي وسالي فرانكلين إلى المدرسة الابتدائية خلال الأسبوع، ولا يذهبان إلى هناك خلال نهاية الأسبوع. وأما كلب عائلة فرانكلن فهو يبقى وحيداً في المنزل كل الأسبوع ولكنه لا يبقى وحيداً عند نهاية الأسبوع
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -