قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة - عام جديد مليء بالعمل A short story in English is easy


قصة قصيرة بالانجليزي سهلة - عام جديد مليء بالعمل A short story in English is easy
قصة قصيرة بالانجليزي سهلة - عام جديد مليء بالعمل A short story in English is easy

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة - عام جديد مليء بالعمل A short story in English is easy

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة مع الترجمة : في هذا الموضوع سوف نحكي لكم قصة قصيرة بالانجليزي سهلة - عام جديد مليء بالعمل A short story in English is easy . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي موقع تعليم اللغة الانجليزية من الصفر والحقوق بالعربية ، أحبتي في الله كما يعرف الجميع أن قصص الاطفال بالانجليزية في الحقيقة هي افضل وسيلة  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، لان قصص بالانجليزي تعلم من الطفل التركيز على القصة ويتعلم الكلمات و الجمل ومع الوقت و الاستمرار يفهم معانيها ، وطبعا ينصح تقديمها للاطفال أو حتى اذا كنت مبتدأ .

أما الطفل فمن الأحسن تقديمها له قبل النوم وطبعا يجب الا تكون قصص الرعب والخيال لان مثل هذه القصص تؤثر على الاطفال في المنام ، أما هذه القصة فتحتوي على معاني و رسائل هادفة رائعة تتحدث عن ( عام جديد مليء بالعمل ) ، يمكن أن تفيد أي شخص في تعلم اللغة الانجليزية .

عام جديد مليء بالعمل
A BUSY NEW YEAR

It is the thirty-first of December. Tomorrow it is going to be a new year. It is going to be a busy year for Mr. Halawani. In January, he is going to travel to Cairo. He wants to attend a car exhibition. In March. he is going to open a new branch of his industrial institution in Dubai. He is going to pay all due taxes to the government in April, and in July he is going to have his annual stock-taking. In August, Mr. Halawani wants to go on Holiday to Paris and London. In October, he is going to return to his country in the Gulf. Tomorrowit is going to be a new year for Mr. Halawany, and he is going to have a very busy year.

إنه الواحد والثلاثين من شهر كانون الأول . غداً سيكون عاماً جديداً . سوف يكون عاماً مليئاً بالعمل بالنسبة للسيد حلواني . في كانون الثاني، سوف يسافر إلى القاهرة . يريد أن يفتتح معرضاً للسيارات (هناك) . في آذار ، سوف يفتتح فرعاً جديداً لمؤسسته الصناعية في دبي . سوف يدفع كل ضرائبه المستحقة إلى الحكومة في نيسان ، وفي تموز (يوليو) سوف يجري جردته السنوية للبضائع . في آب ، يريد السيد حلواني أن يذهب في إجازة إلى باريس ولندن ، وفي تشرين الأول (أكتوبر) سوف يعود إلى بلده في الخليج . غداً سيكون عاماً جديداً للسيد حلواني ، وسوف يكون عاماً مليئاً جداً بالعمل بالنسبة إليه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -