الحوار و المحادثة في الألوان باللغة الانجليزية Dialogue and conversation in colors in English


الحوار و المحادثة في الألوان باللغة الانجليزية Dialogue and conversation in colors in English

الحوار و المحادثة في الألوان باللغة الانجليزية Dialogue and conversation in colors in English



أحبتي متابعي مدونة تعليم اللغة الانجليزية ، في هذا الموضوع سوف نتحدث حول المحادثة و الحوار في الانجليزية ، وهذه المرة سنتحث عن الألوان باللغة الانجليزية ، لدى من يريد معرفة كيفية التحدث و الحوار ما عليه سوى اكمال هذا الموضوع . يدور الحوار و المحادثة بالألوان في اللغة الانجليزية بين شادي و سامي ، و طريقة اللحوار الذي يدور بينهما يدور بطريق سلسة و سهلة ، يسهل على أي شخص فهمها باللغة الانجليزية .

قد لا يكون من المهم إجراء محادثة حول شيء بسيط مثل الألوان ولكنها مهارة أساسية إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية فكر في عدد المرات التي يمكنك فيها إجراء محادثة صغيرة بلغتك الأم خلال اليوم في هذه المقالة بعنوان الحوار والمحادثة بالألوان باللغة الإنجليزية ، سأشرح الموضوعات والنصائح لمساعدتك على بدء محادثة قصيرة باللغة الإنجليزية بين شخصين سأذكر أيضًا أهميته في تعلم اللغة الإنجليزية سأختتم المقالة بأمثلة توضيحية.

المحادثات القصيرة هي نوع المحادثة التي تجريها عندما تريد التحدث إلى شخص ما لكن لا أحد منكم يريد الدخول في محادثة عميقة جدًا أو معقدة إنه قصير لأنك تتحدث عن أشياء غير مهمة ، بطريقة تسكت وتجعلك تشعر بمزيد من الراحة والود. لتتمكن من إجراء محادثات قصيرة بثقة يجب أن تتعلم بعض المواضيع الممتازة التي تمكنك من بدء محادثات قصيرة سيجعلك إتقان هذه المحادثات القصيرة تشعر بالراحة والثقة أثناء التحدث في القسم التالي سنعرض لك المواضيع التي يمكنك إجراء محادثات قصيرة عليها ثم سنذكر أهمية تلك المحادثات في تعلم اللغة الإنجليزية ويلي ذلك أمثلة لبعض المحادثات القصيرة بين شخصين باللغة الإنجليزية.

قد تكون بعض المواضيع عامة مما يعني أنه يمكنك استخدامها في أي مكان ومع أي شخص ، مثل التحدث عن الألوان أو الأخبار اليومية أو الرياضة البعض الآخر أكثر ملاءمة لمواقف محددة. على سبيل المثال قد يكون من الأفضل استخدام الموضوعات المتعلقة بالعمل مع زملاء العمل في المكتب حيث يمكنك التحدث عن كيف كان يومك في العمل أو التحدث عن الاجتماع التالي أو يمكنك الاستفسار عن النوع والتفاصيل من أمامك لزملائك فقط مثال آخر على المحادثات القصيرة في مواقف محددة هو أنه من الأفضل التحدث عن الهوايات المتعلقة بأصدقائك المقربين ما لم يتم سؤالك مباشرة عن ذلك من شخص ما.

الحوار و المحادثة في الألوان باللغة الانجليزية


شادي : مرحبا سامي . هل لي أن أستعير قلمك ؟
Shadi : Hi samy . can i borrow your pen please

سامي : اسف لقد فقدته 
Samy : I'm sorry shadi , i lost it .

شادي : لحظة لقد وجدت قلم اليوم 
Shadi : Wait . I found a pen today 

سامي : هل لونه أخضر ؟
Samy : Is it green 

شادي : لا فهو أحمر 
Shadi : No , it isn't . It is red 

سامي : ما لون قلمك ؟
Samy : what clour is your pen 

شادي : لونه أخضر 
Shadi : it is green


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -