المحادثة في اللغة الانجليزية - هذه أسرتي Conversation in English - this is my family


المحادثة في  اللغة الانجليزية - هذه أسرتي  Conversation in English - this is my family



المحادثة في  اللغة الانجليزية - هذه أسرتي  Conversation in English - this is my family


أحبتي متابعي مدونة تعليم اللغة الانجليزية ، في هذا الموضوع سوف نتعرف على المحادثة بالانجليزية ، وهذه المرة سنتحدث عن الأسرة وعن جميع أفراد العائلة باللغة الانجليزية . وهذه سلسلة من المحادثات بالانجليزية التي نواصل نشرها و ستشمل الكثير من المجالات ان شاء الله .

إنها مهارة المحادثة ، أيها السادة ، مهارة المحادثة ، أكبر مشكلة في تعلم اللغة الإنجليزية ، غالبًا ما نجد أن الشخص قد وصل إلى مراحل متقدمة ولديه مفردات اللغة الإنجليزية والكلمات. ولكن عندما يتحدث ، نجد فيه ضعفًا يربكه ، وعندما يبدأ في تأليف الجمل ، سيفقد ذاكرته قريبًا ويؤخر النطق ، السبب الرئيسي لتأخر مهارة التحدث هو أن اللغة لا تزال في العقل الواعي ، بينما يجب على الشخص التحدث تلقائيًا وعفويًا دون التفكير في المفردات والكلمات.

بادئ ذي بدء ، عليك الاستماع كثيرًا إلى الجمل. باب التحدث يأتي من باب الاستماع ، وكذلك الطفل الصغير. يقضي سنواته الأولى في الاستماع والمشاهدة ثم يبدأ في نطق الكلمات ثم الجمل.

الخطوة الثانية ، يجب أن تجد صديقًا تتحدث معه دائمًا سيكون هناك الكثير من المحادثات بينك وبينه بسبب قربه منك ، ستقوم دائمًا بتقلب مخزون الكلمات في عقلك ، سترتكب الأخطاء وتجرب ، ولكن الأهم من ذلك كله هو أنك ستستفيد بشكل كبير في ممارسة الكلام ، ولن تجد إحراجًا عند ارتكاب الأخطاء لأنه قريب منك.

الأهم من ذلك كله ، تحدث إلى العالم الخارجي الإنترنت والكمبيوتر والهواتف الذكية هي تقنيات جعلت العالم قرية واحدة ، تربط الشرق بالغرب والشمال بالجنوب ، وتخلط بين الثقافات واللغات المتقاربة بحيث يمكنك الآن التواصل مع أولئك الذين هم على الجانب البعيد من الأرض دون تعب.

هذه أسرتي  This is my family 

مرحبا أن سامي
Hi .I am Sami 

هذه أمي 
This is my mother 

هذا أبي 
This is my father 

هذا أخي 
This is my brother 

هذه أختي 
this is my sister 

هذا جدي 
This is my grandfather 



Expression 

 Look . This is my friend . His name is shadi 

 I'm Ahmed . This is my family 

He's my father . his name is sabir 

This is my mother . her name is huda


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -